Tuesday 27 February 2018

التجارة لاعتراض الفوركس تداول مقابل ماك بوك المؤيد


كيف يا رفاق التجارة على ماك وضعت منصة التداول التي تعمل على أوس X، أوبونتو، ويندوز. لها حاليا تقتصر على فكسم حسابات الممارسة فقط، ولكن قد تكون ذات فائدة لك كحزمة رسم مستقل. لم اختبرها على شاشة شبكية العين. إذا كنت قد حصلت على قلبك مجموعة على MT4، كروسوفر هو الطريق للذهاب. العديد من السماسرة تقدم مجانا كما القياسية، أو يمكنك شرائه من كوديويفرز. كما فستريد سطح المكتب هو جافا 1.5 التطبيق إلى حل مشكلة شبكية العين، هل يمكن تشغيله في بيئة أوبونتوكسوبونتو افتراضية، فقط تذكر لتثبيت سونوراكل. أنا حقا نقدر مساعدتكم. ولكن أنا لا أفهم تماما الحل جزء حول شبكية العين display. Is ذلك بسبب جافا أنا لا أعرف عن crossover. But أنا باستخدام الاقتباس على ماكوت لتشغيل ميتاتريدر على بلدي ماك، الرسم البياني على ما يرام، للأسف بعض يتم عرض الأحرف. إم صناعة الموسيقى المهنية عن طريق التجارة حتى تفعل فقط ماك، لقد حاولت معظم الحلول لجعل ويندوز البرمجيات العمل على ماك وحتى الآن الحل الأفضل أداء هو إنشاء قسم على محرك نظام ماك الخاص بك باستخدام بوتكامب وتثبيت نوافذ كاملة تثبيت على ذلك. التشابه وغيرها تفعل العمل، ولكن هناك زيادة كبيرة في الأداء التي يمكن اكتسابها من حيث كيفية التعامل مع MT4، ببساطة عن طريق إعطائها ما تريد، أي. نوافذ كاملة تثبيت بدون نظام تشغيل آخر يعمل على الجزء العلوي من نظام التشغيل ويندوز باستخدام وحدة المعالجة المركزية. أنا بالضبط نفس، حصلت بلدي 13.3 الشبكية هذا الأسبوع، وتركيب البرنامج التدريبي والنوافذ 7 في نهاية المطاف. أنا لم تنته بعد مع كل البرامج المطلوبة و لا تزال بحاجة إلى أوسب إلى محول إيثرنت (الجديد ماك-- الكتب اللاسلكية فقط). أنا أحب النوافذ، لا يمكن التفكير في التداول دون ذلك. راجع للشغل، يمكنك بالطبع تشغيل جفوريكس (الذي أستخدمه) الذي هو أساس جافا ودعمها بشكل كامل على ماك. انها جيدة بشكل خاص ل Scalping. Forex التداول على نظام التشغيل ماك لفترة طويلة، وكنت بصرامة ضد شراء ماك لأن هناك بعض البرامج الهامة التي من شأنها أن تعمل فقط على جهاز كمبيوتر. ومعظم هذه البرامج كانت برامج تجارية بالطبع. تعلمت في الواقع كيفية استخدام جهاز كمبيوتر على أبل إي: في وقت لاحق، اعتدت على شنق في منزل صديقي 8217s واللعب على ماكنتوش كلاسيك. وكانت أبل دائما قبل وقتهم من حيث سهولة الاستخدام والتكنولوجيا المتقدمة. لكنها لم تقبل أبدا من قبل التيار الشركات الأمريكية، وبالتالي لم يحصل حقا أي جر. سريع إلى الأمام إلى اليوم الحالي. عند استخدام بلدي 8220Dell ماكميني 8221 و myfirend8217s ماك بوك برو. لقد أدركت أن أجهزة ماكينتوش قد وصلت أخيرا إلى النقطة التي لا يوجد فيها سبب وجيه لعدم شراء واحدة، حتى لو كنت تاجر. هذا هو مجرد رأيي بالطبع، ولكن إذا كنت تحب أجهزة ماكينتوش، ولكن don8217t أعتقد يمكنك التجارة عليها، وهذا المنصب هو لك. I8217m الذهاب من خلال الذهاب ما تحتاجه للحصول على ما يصل والتداول على ماك وأبدا التعامل مع جهاز كمبيوتر ويندوز كربي مرة أخرى. بعض البرامج تتطلب فقط ويندوز ومن الحقائق المحزنة، ولكن غالبية برامج التداول وسيط التداول منصات تعمل فقط مع ويندوز. لذلك ما هو تاجر ماك المحبة للقيام هناك العديد من الحلول هناك، ولكن البرنامج الذي يمكنني استخدامه وحقا مثل هو فموير الانصهار. فإنه يسمح لك بتشغيل برامج ويندوز داخل أوسك تماما كما لو كانت برامج ماك: يمكنك تشغيل ويندوز 7، ويندوز فيستا (إذا كنت تريد حقا) أو زب وحتى أنظمة التشغيل الأخرى مثل لينكس. الآن، يجب أن يتساءل كيف يعمل ويندوز على ماك. اعتقدت أنه سيكون بطيئا وتحطم الكثير. على دهشتي ومع ذلك، ركض ويندوز بشكل جيد حقا. في الواقع، في تجربتي، أود أن أقول أن ويندوز يعمل بشكل أفضل على ماك من على جهاز الكمبيوتر. لقد وجدت أن من المستغرب تماما، ولكن سبب آخر للحصول على ماك. حتى مع فموير الانصهار، يمكنك تشغيل أي برنامج التداول الذي تريده. هذا يفتح الصخرة الصلبة منصة ماك للتجار. ربما أفضل شيء عن أجهزة ماكينتوش هو أنك don8217t لديك لتشغيل برامج مكافحة الفيروسات عليها. بالنسبة لي، وهذا أمر عظيم لأن أحيانا أتساءل ما هو أسوأ، الفيروسات أو برامج مكافحة الفيروسات. الآن، إذا كنت تستخدم فموير الانصهار وتثبيت ويندوز، ثم سوف تحتاج على الأرجح للحصول على مكافحة الفيروسات لتثبيت ويندوز. ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل برامج التداول فقط وعدم تصفح الإنترنت أو فتح البريد الإلكتروني في ويندوز، ثم قد تكون قادرة على الحصول عليها من دون برامج مكافحة الفيروسات في ويندوز. شيء آخر أن يثير إعجابي حقا عن أجهزة ماكينتوش هو مدى سهولة الاتصال بشبكة الانترنت اللاسلكية. في ويندوز، يمكن أن يكون مغامرة للحصول على اتصال ولكن أوسك بطريقة أو بأخرى يجعل من السهل حقا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنني استخدام مودم فيريزون إيفدو أوسب للحصول على الإنترنت على الطريق وحتى أن يعمل بشكل أفضل في على ماك. برنامج فيريزون يربط أسرع وتحطم don8217t بقدر ما على جهاز الكمبيوتر. هناك رمز حالة لطيفة قليلا في الجزء العلوي من الشاشة التي تظهر كل شيء عن الاتصال. ليس مثل نافذة مزعجة ضخمة التي تظهر في ويندوز. وجود اتصال إنترنت موثوق به مهم بشكل خاص للتجار لأنه إذا انخفض الاتصال لدينا في منتصف التجارة، ونحن يمكن أن يكون فقدان المال في كل دقيقة أننا نحاول الحصول على اتصال مرة أخرى. تدق على الخشب، وهذا لم يحدث لي حتى الآن، ولكنني don8217t تريد معرفة ما يمكن أن يحدث عندما المال الحقيقي هو على الخط. لذلك هناك كان لديك إذا كنت قد ترغب في شراء ماك ولكن عقد قبالة لأنك تعتقد أنك win8217t تكون قادرة على تشغيل برامج التداول الخاصة بك، ثم كنت don8217t ديك على دروول على ماك بعد الآن. بمجرد أن أبدأ كسب المال مرة أخرى، I8217m الذهاب للحصول على كامل مهب ماك بوك برو لنفسي والتخلص من جهاز الكمبيوتر المحمول PC8217s. حتى ذلك الحين، I8217m مجرد الذهاب إلى 8216borrow8217 صديقاتي 178243 ماك بوك برو. السبب أنا أحب ذلك أكثر لأنه هو جهاز كمبيوتر أكثر متعة بكثير للاستخدام. أنا don8217t تقلق بشأن برامج تحطمها وكل شيء بسيط بديهية. انقر هنا لرؤية جميع المواصفات على ماك بوك برو وتحقق من تصميم جميل. بالطبع هذا لا لزوم لها تماما، جهاز كمبيوتر قديم مثل واحد يمكنني استخدام يعمل كبيرة للتداول، ولكن ما هي نقطة كسب المال إذا كنت can8217t الحصول على بعض اللعب باردة في عملية P. S. 8211 صديقتي اشترى مؤخرا ماجيك ماوس أيضا. هو بارد، فأرة لوحة اللمس يمكنك حتى شرائه واستخدامه على جهاز كمبيوتر. اضغط هنا لمعرفة كيف.

No comments:

Post a Comment